وصف أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييغو أرماندو مارادونا، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بأنه "ظاهرة"؛ في حين قال إن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يُعد شخصية "كرتونية"، حيث يضطر إلى تغيير القناة كلما شاهده على التلفاز.
وقال مارادونا، الذي وصل إلى روسيا الجمعة: إن "الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ظاهرة، وهو من رموزي، وأنه يود لقاءه، ولكنه لم يتلقَ حتى الآن دعوة لذلك".
وأضاف قائلاً: "إنه أحد رموزي.. لدي صورتان على حائط منزلي.. لوحتان معلقتان، كل واحدة في مواجهة الأخرى، فيدل كاسترو وفلاديمير بوتين".
وعن رأيه بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي تسلّم الحكم خلفاً للديمقراطي باراك أوباما، وصف مارادونا الرئيس الجديد بأنه "شخصية كرتونية".
واستطرد حديثه عن ترامب: "هو بطل الكومكس أو الرسوم المتحركة، كل مرة عندما أشاهده على التلفاز، أغير القناة".
على صعيد آخر، هنأ أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، مواطنه ليونيل ميسي؛ بمناسبة زواجه رسمياً بصديقة الطفولة أنطونيلا روكوزو، رغم تلقيه دعوة لحضور حفل الزفاف.
وقال مارادونا لوسائل إعلام روسية: "أقدم التهاني.. أتمنى أن يحظى بالعديد من الأبناء الأصحاء.. هو يعرف أنني أحبه كثيراً.. دعوة الزفاف ضاعت في مكان ما، ولكن هذا لا يغير رأيي فيه".
ووصف أسطورة نابولي الإيطالي، ميسي بأنه "لاعب جيد وشخص رائع"، في حين اعتبر المدرب الجديد للمنتخب الأرجنتيني خورخي سامباولي، الذي تسلم زمام الأمور خلفاً للمخضرم المقال إدغارو باوزا، "خائناً"، على حد قوله.

فى : التعليقات 0

ليست هناك تعليقات على : مارادونا: بوتين "ظاهرة" وترامب شخصية "كرتونية"

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))