bixby_logo


كما تعلمون جميعا على الأرجح، فقد قامت شركة سامسونج بتزويد الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 بزر خاص لإستدعاء المساعد الرقمي Bixby. ومع ذلك، نظرًا إلى أن Bixby لا يزال يفتقر للعديد من الميزات والتي لا تزال قيد التطوير حاليا، فنحن نعتقد بأن هناك العديد من الأشخاص الذين يشعرون بأن هذا الزر قد يكون ضائعا وأنه من الممكن إستخدامه على نحو أفضل.
بالفعل، هذا أدى بالعديد من المطورين لإنشاء التطبيقات التي تسمح للمستخدمين بإعادة تحديد دور هذا الزر للقيام بشيء آخر غير إطلاق المساعد الرقمي Bixby. ومن الواضح أن شركة سامسونج لم تكن سعيدة بذلك مما دفعها لمنع مثل هذه التطبيقات، ولكن وجد المطورين وسيلة أخرى تتيح لهم إعادة تحديد دور الزر، ولكن يبدو أن شركة سامسونج تتطلع للعب لعبة القط والفأر لأنها قامت مرة أخرى بمنع هذه التطبيقات.
في التحديث الأخير للهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 والذي يجلب معه التصحيحات الأمنية لشهر يونيو، يبدو أن شركة سامسونج تمكنت بنجاح من منع مثل تلك التطبيقات من إعادة تعيين زر المساعد الرقمي Bixby في هاتفيها الرائدين. هذا وفقا لموقع Android Police والذي أوضح بأن أحد مطوري هذه التطبيقات قال لهم بأن التطبيق لم يعد يعمل بسبب إغلاق شركة سامسونج للثغرة المستغلة من قبل التطبيق لإعادة تعيين الزر.
ومع ذلك، هذا يؤثر على الوحدات الخاصة بشركة الإتصالات الأمريكية T-Mobile من الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، ونحن لسنا متأكدين بعد مما إذا كان هذا يؤثر على بقية الوحدات الأخرى، بما في ذلك الوحدات التابعة لشركات الإتصالات الأخرى. على أي حال، نحن نتوقع أن يستمر المطورين في المحاولة لإيجاد وسائل أخرى تتيح لهم تغيير دور زر المساعد الرقمي Bixby.
المصدر.
فى : التعليقات 0

ليست هناك تعليقات على : سامسونج توقف مجددًا التطبيقات التي تتيح إعادة تعيين زر Bixby في هواتف Galaxy S8

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))