آخر تسريب لشكل "آيفون 8" الجديد وتفاصيله
يترقب عشاق أجهزة "آبل" هاتفها الجديد "آيفون 8" بحماس، خصوصاً مع آمال بتغييرات دراماتيكية في شكل الهاتف وميزاته. ورغم أن التوقعات لا تتجاوز حتى الساعة حدود الإشاعات، إلا أن بعضها قادم من مصادر أصابت في تكهناتها مرات عدة قبل ذلك. من بينها التسريب الأخير.
وجاءت التسريبات/ الإشاعات الجديدة، وفق موقع "ذا نيكست ويب" التقني، من مصدرين موثوقين يؤكد كل منهما الآخر، أولهما من حساب ستيف هيمرستوفر على "تويتر" الذي قال إنه حصل على معلومات موثوقة جداً قادمة مباشرة من المصنع المشرف على تصنيع الهاتف الجديد.
ووفقه فإن الهاتف المقبل سيكون أنحف من سابقيه مع شاشة 5.8 بوصة، لكن مع جزء محدب في منطقة الكاميرا في الجزء الخلفي لا يروق لكثيرين. ووفق قياسات لما ظهر في مقطع أنه نموذج أولي لهاتف "آيفون 8"، فإن الأخير جاء أصغر من سلفه "آيفون 7 بلاس".
وأكد صانع الغلاف "أوليكسار" الإشاعة من خلال تأكيده هذه القياسات، والذي سرّب قياسات كل من "آيفون 7" و"غالاكسي نوت 7" و"غالاكسي إس 8". وكانت التسريبات صحيحة بعد الإعلان الرسمي عنها.
وتأتي كل هذه التسريبات في وقت يأمل فيه محبو هذه العلامة الحصول على هاتف أكثر تطوراً حقاً من سابقيه بعد خيبة أمل من التغيرات التي وصفت بالضئيلة وخرج بها هاتف "آيفون 7" السابق، إذ جاء بمواصفات غير استثنائية وبعيدة عن القفزات الثورية التي اعتادت "آبل" مفاجأة العالم بها. 


فى : التعليقات 0

ليست هناك تعليقات على : شكل "آيفون 8" الجديد وتفاصيله

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))